فهرس المؤلفين

ا

  • الباسل، رباب محمد عبد الحميد الباسل استخدام أغاني الأطفال التعليمية المصورة بلغة الإشارة وأثرها في تنمية بعض مهارات الفهم القرائي لدى التلاميذ المعاقين سمعيا [المجلد 44، العدد 3، 2022، الصفحة 361-420]
  • البيطار، حمدي محمد محمد البيطار واقع استخدام المشروعات البحثية التطبيقية من خلال منصة الأدمودو Edmodo في تقييم طلاب التعليم الثانوي الفني الصناعي في مصر في ظل جائحة کورونا [المجلد 44، العدد 3، 2022، الصفحة 1-28]

س

ع

  • عبد الله، أحلام محمد السيد عبد الله اختلاف حجم مجموعات المناقشة الدلالية (ربوتات المحادثة) وفق نموذج التعلم التوليدي وأثره في تنمية مهارات إنتاج الکتب الإلکترونية التفاعلية وتقدير الذات لدى طلبة تکنولوجيا التعليم بکلية التربية النوعية جامعة الزقازيق [المجلد 44، العدد 3، 2022، الصفحة 175-276]
  • عبد الوکيل، محمد أبو الليل عبد الوکيل اتجاهات طلاب جامعة حائل نحو استخدام نظام إدارة التعلم (البلاک بورد) وعلاقته بمستوي التکيف الأکاديمي في ظل جائحة کورونا [المجلد 44، العدد 3، 2022، الصفحة 121-173]
  • عطيه، د/ أسماء محمود محمد محمود استخدام تطبيقات الأجهزة الذكية وأثره في تنمية المهارات الحياتية للأطفال التوحديين. [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 43-88]
  • عوضه، إيمان بنت عوضه مستويات توظيف أعضاء هيئة التدريس للأنشطة الإلکترونية ببيئة التعليم الإلکتروني وفقًا لوجهة الضبط وعلاقتها بتوجهات أهداف الانجاز [المجلد 44، العدد 3، 2022، الصفحة 411-461]

م

و

  • واخرون، أ.د/ عبد العزيز طلبه استراتيجية العصف الذهنى ببيئة تعلم إلكترونى وأثرها في تنمية مهارات التعبير الشفوى باللغة الفرنسية. [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 125-166]

ه

  • هندي، د/ أسامة محسن توظيف الألعاب التحفيزية (gamification) في تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها وأثرها على زيادة دافعية التعلم لديهم. [المجلد 44، العدد 3، 2020، الصفحة 1-42]

ي

  • يوسف، زينب أحمد على يوسف بيئة تعلم إلکترونية قائمة على الفيديو التفاعلى وأثره في تنمية مهارة إنتاج المقررات الإلکترونية ودافعية الإنجاز لدى طلاب تکنولوجيا التعليم المترويين – المندفعين [المجلد 44، العدد 3، 2022، الصفحة 277-360]